طفلي يعاني من تضخم اللوز

أمراض الأطفال
أنثى، 31 سنة 18 March 2021 تم تعديله في 20 June 2021 1234
طفلي عمره تلاته سنوات يعاني من تضخم اللوز المتكرر والطبيب صرف له دواء cefixime oraI وهو لديه حساسيه من البنسلين هل اواصل ولا اوقف الدواء

اجابات الاطباء

د. اسما كامل
26 March 2021 طب أطفال
اذا كان لديه حساسية من اي دواء وجب ايقافه علي الفور و مراجعة الطبيب بأقرب وقت و سوف يقوم الطبيب... اقرأ المزيد
اذا كان لديه حساسية من اي دواء وجب ايقافه علي الفور و مراجعة الطبيب بأقرب وقت و سوف يقوم الطبيب بأختيار نوع اخر من المضادات الحيوية الامنة 
د. فادي الحرباوي
18 March 2021 طب أطفال
نعم واصلي العلاج... وتابعي ايضا عند طبيب أنف اذن والحنجرة بعد متابعة من طبيب أطفال متخخص اقرأ المزيد
نعم واصلي العلاج... وتابعي ايضا عند طبيب أنف اذن والحنجرة بعد متابعة من طبيب أطفال متخخص
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية