عمره ايام و لديه اسهال هل بسبب شربه الدواء اوغموناتن augmentin ام ان ا

أمراض الأطفال
ذكر 17 July 2018 تم تعديله في 9 November 2021 912
سلام عليكم، ابني عمره 5 ايام، و لديه إسهال هل هذا بسبب شربه الدواء اوغموناتن augmentin، أم أن هذا أمر عادي، مع العلم اني أجريت له تحاليل crp، وتبين أنها سلبية و الحمد لله شكرا

اجابات الاطباء

الدكتور خالد قريب
19 July 2018 طب أطفال

إحدى الآثار الجانبية لهذا الدواء (أو الأموكسيكلاف بشكل عام) هو الإسهال.لكن طبعاً لا نستطيع معرفة ماهو سبب إسهال ابنك دون... اقرأ المزيد

إحدى الآثار الجانبية لهذا الدواء (أو الأموكسيكلاف بشكل عام) هو الإسهال.لكن طبعاً لا نستطيع معرفة ماهو سبب إسهال ابنك دون فحصه.سلامته

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية