ابني شرب الدواء كامل مره واحده و ليس له الدواء

أمراض الأطفال
أنثى، 23 سنة 30 October 2023 تم تعديله في 31 October 2023 1040
ابني شرب دواء قطرات المغص للرضع 10مل كامل في لحظه واحده وهو عمره سنتين ونص وبعدين يومين بدا يصيح له مغص في بطنه و صعوبه في خروج براز و إلى اليوم 5 ايام يعاني من مغص.ماذا افعل؟

اجابات الاطباء

الدكتور عبد االطيف رجب
31 October 2023 طب أطفال
هذا الدواء يسبب بعض الاعراض مثل احتباس البول وصعوبة التبرز وتختفي هذه الاعراض مع الوقت. اقرأ المزيد
هذا الدواء يسبب بعض الاعراض مثل احتباس البول وصعوبة التبرز وتختفي هذه الاعراض مع الوقت.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية