ساعدوني
أنا إبني عمره 4 سنين بيتحرك كثير كثير أخدت على طبيب الأطفال قال لي طفلك كثير الحركة و عديم الانتباه و يتكلم كلمات متقاطعة و أعطاني أدوية أريد أن استشار معكم هل الادوية غير خطيرة عليه أرجوكم الادوية هي urbanyl 10 mg و notropyl sirop
طفلي كثير الحركة 24 ساعة على 24 يحب أن يلعب بالحاجة لي فيها خطر عند صعوبة في النطق لا يتكلم جيدا ساعدني من فضلك أنا خايفة هده الادوية تكون خطيرة و مادا تنصحوني
اجابات الاطباء
سلامته انشالله.
1- مادام عرضتيه على طبيب..وصرف لك هذه الدوية..لابد من الالتزام بها للسيطرة على اعراض ابنك.
2- كل دواء... اقرأ المزيد
سلامته انشالله.
1- مادام عرضتيه على طبيب..وصرف لك هذه الدوية..لابد من الالتزام بها للسيطرة على اعراض ابنك.
2- كل دواء مهما كان بسيطاً له آثار جانبية..لكن نضطر في احيان كثيرة استخدامه
3- لم تذكري أسماء الدوية باسمها العلمي بل التجاري..لذلك لا علم لي بها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.