بنتي عمرها وشهرين عطيتهااا مضاد بعد فتره تغير لون برازها الي لون احمر

أمراض الأطفال
أنثى 6 April 2015 تم تعديله في 9 November 2021 7112
بنتي عمرها سنه وشهرين عطيتهااا مضاد بعد فتره تغير لون برازها الي لون أحمر غامج فما سبب وكيف اعرف من البراز عوارض التي تعاني منها بنتي وشكرا

اجابات الاطباء

الدكتور عمر حمدان
7 April 2015 طب أطفال
تحليل البراز والمزرعه تري المكروب ان كان سبب المرض-او الطفيليات-والمختص يصف العلاح المناسب-السوائل في حالات الاسهال مهمه- بعض المضادات تغير... اقرأ المزيد
تحليل البراز والمزرعه تري المكروب ان كان سبب المرض-او الطفيليات-والمختص يصف العلاح المناسب-السوائل في حالات الاسهال مهمه- بعض المضادات تغير لون البراز وهذا مؤقت ولاضرر منه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية