حبوب وحكه في الجسم من غير سبب تشبه القرص

أمراض الأطفال
أنثى، 41 سنة 24 May 2021 تم تعديله في 20 June 2021 4273
بنتي عمرها اربع سنين كل صيف بصيبها بجسمها زي الحبوب بتضل تحكهم وبطبعو برجلها جربت كتير ادويه على الفاضي شو ممكن يكون سببهم وعلاجهم

الملفات المرفقة:

3144cd08-7852-4fe3-aadd-7d7eecbd770f 3df4ef0b-f364-4a06-ab70-b9f520ba302b

اجابات الاطباء

د. محمد سهيل السالم
24 May 2021 طب أطفال
على الأغلب عندها تحسس --- اكزيما-- وتحتاج إلى علاج وإلى وقاية. اقرأ المزيد
على الأغلب عندها تحسس --- اكزيما-- وتحتاج إلى علاج وإلى وقاية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
السمنة وأهم الأدوية التي تحد منها مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
الربو عند الرضع مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية