ما سبب ما تعاني منه وما العلاج

أمراض الأطفال
أنثى، 28 سنة 1 March 2021 تم تعديله في 20 June 2021 730
بنتي شهرين واخدت دواء للقيء وبعد ما وقفت استخدامه بدأ يظهر طفح جلدي ف منطقة الحفاض فيدوني

اجابات الاطباء

د. اميمة الزاهر
1 March 2021 طب أطفال
هناك امرين: دواء القيء لا يعطى للرضيع الا لدواعي معينة و بطريقة خاصة. بالنسبة للطفح في الغالب لا علاقة له... اقرأ المزيد
هناك امرين: دواء القيء لا يعطى للرضيع الا لدواعي معينة و بطريقة خاصة. بالنسبة للطفح في الغالب لا علاقة له به و يحتاج فحص طبيب الاطفال لتحديد نوع مسببه و وصف العلاج المناسب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية