ان ارضع بعد المضاد الحيوي حيث ان لديها اسهال حاد وعمرها ٨اشهر

أمراض الأطفال
ذكر، 45 سنة 1 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 992
هل يمكنان ارضع طفلتي بعد المضاد الحيوي حيث ان لديها اسهال حاد وعمرها ٨اشهر

اجابات الاطباء

الدكتور ايهاب الرفاعي
2 June 2016 طب أطفال
أهلا بحضرتك ........... لا يوجد تعارض بين الرضاعة و بين المضاد الحيوي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، اقرأ المزيد
أهلا بحضرتك ........... لا يوجد تعارض بين الرضاعة و بين المضاد الحيوي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية