اكل حبوب ملينه وانا مرضع واثرت ع طفلي الرضيع

أمراض الأطفال
أنثى، 30 سنة 26 May 2022 2549
اكلت حبه حبوب ملينه امس ع وصفة من دكتورة الولاده لاكن الصيدليه اعطتني كبسولات اخرا وتناولت قرص امس وبدا تاثير الدواء ع طفلي الرضيع ويعاني من مغص واسهال شديد ماذا افعل

الملفات المرفقة:

36BD8E6B-21DE-469A-B9E5-B369C34EAD13

اجابات الاطباء

د. محمد العوضي
26 May 2022 طب أطفال
توقفي عن تناولها إذا كانت محتوياتها تفرز مع الحليب واستمري في الرضاعه الطبيعية بكثافة مع إعطاء الطفل محلول معالجة الجفاف... اقرأ المزيد
توقفي عن تناولها إذا كانت محتوياتها تفرز مع الحليب واستمري في الرضاعه الطبيعية بكثافة مع إعطاء الطفل محلول معالجة الجفاف إذا كان عمره يسمح بذلك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حبوب منع الحمل لعلاج حب الشباب مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية