اعطيت الكيتوفين ل ذات السبع اشهر فسبب لها براز اسود وكحه شديده وضيق تن

أمراض الأطفال
أنثى 13 June 2017 تم تعديله في 9 November 2021 950
اعطيت الكيتوفين لطفلتي ذات السبع اشهر فسبب لها براز اسود وكحه شديده وضيق تنفس فما السبب

اجابات الاطباء

الدكتور ايهاب الرفاعي
14 June 2017 طب أطفال
أهلاً بحضرتك ...... يفضل عدم إعطاء مجموعة ال ( NSAIDs ) و منها الكيتوفان ، للأطفال المصابين بحساسية الصدر ..... اقرأ المزيد
أهلاً بحضرتك ...... يفضل عدم إعطاء مجموعة ال ( NSAIDs ) و منها الكيتوفان ، للأطفال المصابين بحساسية الصدر .. و يستخدم بدلاً منها ال ( باراسيتامول ) كمسكن للألم و خافض للحرارة ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الم الظهر بين الكتفين مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
قناع الطين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية