ابنتي عمرها سنتين و نصف و حرارتها انخفضت الى ٣٥ وكذلك فيها رعشه و اطرافها بارده و انفها مالسبب و مالعلاج وهل انخفاض الحراره خطير
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
طفلة سنة و نصف عمرها ارتفعت حرارتها و بعد ما اعطيت التحيلة ارتفعت اكثر لتصل الى 39 درجة ماذا نفعل؟
سؤال من ذكر سنة
ابنتى عمرها 5 اشهر و نصف و تعانى من احتقان فى الزرو و درجة حرارتها تصل ل 38 و نصف...
سؤال من أنثى سنة 36
السلام عليكم انا ام زينب ابنتي عملت يوم 21 اف يل تطعيم ٩ شهور و بالليل خرجناها مشوار فصبحت تعطس...
سؤال من أنثى سنة
ابنتي عندها ٣سنوات و ارتفعت حرارتها هل ضروري أخدها الى الطبيب
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين