قبل فترة خلعت ضرس وظهر مكانة جزء بارز ابيض وحاد واستمر الالم وبالامس اخبرتني الطبيبة ان هذا الشي يسمى ادم وازالته ماهو الاسم العلمي لهذا الشي وهل سوف يستمر الم الضرس ؟
اجابات الاطباء
لم افهم المصطلح الذي قالته لك الطبيبة لكن على العموم يبدو ان ذاك الجزء البارز عبارة عن نتوء عظمي نتج... اقرأ المزيد
لم افهم المصطلح الذي قالته لك الطبيبة لكن على العموم يبدو ان ذاك الجزء البارز عبارة عن نتوء عظمي نتج بعد الخلع و لا بد من ازالته جراحيا بعملية سريعة و بسيطة و تحت التخدير و من ثم تنعيم الحواف بحيث لا تتكرر المشكلة و لا خوف من ذلك الامر سهل و بسيط و سيتوقف الالم بلا شك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.