خلعت ضرس العقل في الجهة اليمين وبعد الخلع اعاني من وخز في اللسان وثقل من الجهة اليمين ما هو العلاج المناسب الرجاء الرد
اجابات الاطباء
هذه اعراض ضرر في عصب اللسان (خدران او تنميل) وقد تحدث بسبب ابرة التخدير الموضعي او اثناء الخلع الجراحي لاضراس... اقرأ المزيد
هذه اعراض ضرر في عصب اللسان (خدران او تنميل) وقد تحدث بسبب ابرة التخدير الموضعي او اثناء الخلع الجراحي لاضراس العقل السفلية. قد تكون هذه الاعراض مؤقتة او قد تطول مدتها بعد الخلع.
انصحك باخذ فيتامين B complex و زيارة الطبيب (ينصح بأخذ cortisone اذا لم تكن هناك موانع طبية)
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.