السلام عليكم ان ضرسي يؤلمني بعد سحب العصب ووضعد حشوه دائميه وصالي 4ايام وخدي وارم وانا لا استطيع تحمل الألم فئرجوكم انصحوني ماذا افعل
اجابات الاطباء
وعليكم السلام
يجب مراجعة الطبيب بأسرع وقت ممكن للتأكد من الحالة ووصف الأدوية المناسبة أو إعادة حشو العصب .
اقرأ المزيدوعليكم السلام
يجب مراجعة الطبيب بأسرع وقت ممكن للتأكد من الحالة ووصف الأدوية المناسبة أو إعادة حشو العصب .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.