انا بعد ما خلعت ضرسي الذي كان مصاب بالخراج اصبحت اشعر بالشقيقة والم في اليد والقدم الايمن من الجسم في نفس جهة الضرس وهل هاذا ناتج من الضرس او شيء آخر ؟
اجابات الاطباء
لا يوجد تناسق فالاعراض سببها خلع الضرس من الوارد اعراض ارهاق عامة ستزول مع الراحة والف سلامة عليكي اقرأ المزيد
لا يوجد تناسق فالاعراض سببها خلع الضرس من الوارد اعراض ارهاق عامة ستزول مع الراحة والف سلامة عليكي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.