الم في الضرس مسببلي الم ف الحلق والاذن

أمراض الأسنان
أنثى، 43 سنة 12 April 2020 تم تعديله في 9 November 2021 1916
الم ف الضرس فيه تسوس ويحتاج ل حشوه ويجيني الم قوي ف اذني وحلقي اذا زاد التهاب الضرس اريد دواء لتخفيفه حتى ينتهي الوباء واقدر اروح المستشفى!!

اجابات الاطباء

الدكتور حاتم البيطار
13 April 2020 طب اسنان
يمكن تناول مضاد حيوي بيجيب نتيجة لانه وصل لالتهاب العصب ودون مضاد حيوي قوي سيعاود الالم وعند تحسن الظروف يجب... اقرأ المزيد
يمكن تناول مضاد حيوي بيجيب نتيجة لانه وصل لالتهاب العصب ودون مضاد حيوي قوي سيعاود الالم وعند تحسن الظروف يجب معالجته معالجة لبية مظبوطة ليزول الالم نهائيا ارجوكي حافظي على نظافة فمك حتي حين تلقي المساعدة حتي لا يتفاقم الوضع
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
علاج الم الضرس مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية