مرحبا البارحة قمت بسحب عصب ضرسي و الان انتفخ خدي كثيرا و اصبح ازرق اللون و عيني ايضا انتفخت الطبيب وصف لي مضادات حيوية ولكن الانتقاخ لم يزل....ما العمل ؟

أمراض الأسنان
أنثى 9 April 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1540
مرحبا البارحة قمت بسحب عصب ضرسي و الان انتفخ خدي كثيرا و اصبح ازرق اللون و عيني ايضا انتفخت الطبيب وصف لي مضادات حيوية ولكن الانتقاخ لم يزل....ما العمل ؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الجراحة الميكروسكوبية مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
أضرار السباحة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية