اعاني من التهاب ضرسي وضهور خراج وانتفاخ كبير في الخد ذهبت الی الطبيب واعطاني حبوب مضاد حيوي وكولاجيل استخدمته منذ يومين ولاكن الانتفاخ يزداد في خدي اكثر ما الحل ؟؟

أمراض الأسنان
أنثى 22 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 7048
اعاني من التهاب ضرسي وضهور خراج وانتفاخ كبير في الخد ذهبت الی الطبيب واعطاني حبوب مضاد حيوي وكولاجيل استخدمته منذ يومين ولاكن الانتفاخ يزداد في خدي اكثر ما الحل ؟؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
23 October 2015
الدواء لوحده لا يكفي. يجب على. الطبيب تصريف الخراج. اقرأ المزيد
الدواء لوحده لا يكفي. يجب على. الطبيب تصريف الخراج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الوقاية من التهابات الجهاز التنفسي مقالات طبية
مشروبات البريبايوتيك فوائدها واضرارها أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية