سؤال من أنثى سنة

أمراض الأسنان

اذا كانت الحساسية خفيفة في الاسنان الامامية العلوية ونوع التركيبة عليها زركون ، استطيع تحمل الحساية الخفيفة ، لكن هل ستزيد مع الوقت او لها مضاعفات اخرى !!؟ وماهو الحل في رأيك

icon تم إنشاؤها في 9 نوفمبر 2015
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1290
اذا كانت الحساسية خفيفة في الاسنان الامامية العلوية ونوع التركيبة عليها زركون ، استطيع تحمل الحساية الخفيفة ، لكن هل ستزيد مع الوقت او لها مضاعفات اخرى !!؟ وماهو الحل في رأيك

إجابات الأطباء على السؤال

الحساسيه تستحمل فتره وتروح وباسوأ الاحوال لو استمرت يمكن سحب اعصاب الاسنان وتغيير التركيبه اذا لزم .. 0 2015-11-11T03:19:18+00:00 2015-11-11T03:19:18+00:00
الحساسيه تستحمل فتره وتروح وباسوأ الاحوال لو استمرت يمكن سحب اعصاب الاسنان وتغيير التركيبه اذا لزم .. اقرأ المزيد
الحساسيه تستحمل فتره وتروح وباسوأ الاحوال لو استمرت يمكن سحب اعصاب الاسنان وتغيير التركيبه اذا لزم ..
ننصح بالعوده لطبيبك الذى اجرى التركيبات السنيه وغالبا الحساسيه تزول مع الوقت ولكن ننصح ايضا بالتخفيف من شرب الساخن والبارد والحلويات والاحماض لمنع تهيج العصب 1 2015-11-10T07:30:29+00:00 2015-11-10T07:30:29+00:00
ننصح بالعوده لطبيبك الذى اجرى التركيبات السنيه وغالبا الحساسيه تزول مع الوقت ولكن ننصح ايضا بالتخفيف من شرب الساخن والبارد... اقرأ المزيد
ننصح بالعوده لطبيبك الذى اجرى التركيبات السنيه وغالبا الحساسيه تزول مع الوقت ولكن ننصح ايضا بالتخفيف من شرب الساخن والبارد والحلويات والاحماض لمنع تهيج العصب
اذا كان الاحساس بنفس السن الدي عليه تركيبة الزيركون فهده ليست حساسيه انما هناك حواف قصيرة للتركيبه والماء والطعام يدخل تحت الحواف. وهذا سيء ويجب اعادة تركيبه لتجنب تلف السن. 1 2015-11-10T05:10:32+00:00 2021-09-07T08:22:34+00:00
اذا كان الاحساس بنفس السن الدي عليه تركيبة الزيركون فهده ليست حساسيه انما هناك حواف قصيرة للتركيبه والماء والطعام يدخل... اقرأ المزيد
اذا كان الاحساس بنفس السن الدي عليه تركيبة الزيركون فهده ليست حساسيه انما هناك حواف قصيرة للتركيبه والماء والطعام يدخل تحت الحواف. وهذا سيء ويجب اعادة تركيبه لتجنب تلف السن.

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الأسنان

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كرات الحمام الفوارة مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
نايت كالم دواعي الاستعمال مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص