سؤال من ذكر 51 سنة

الطب العام

يمكن أن يكون مستوي الهرمون في الجسم طبيعياً، إلا أن التلف في مستقبلاته أو في الإنزيمات التي تحوله من حالة الخمول الكيمائي إلي حالة نشاط في هذه الحالة ماذا يكون العلاج ؟ وشكرا

icon تم إنشاؤها في 1 ديسمبر 2017
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 792
يمكن أن يكون مستوي الهرمون في الجسم طبيعياً، إلا أن التلف في مستقبلاته أو في الإنزيمات التي تحوله من حالة الخمول الكيمائي إلي حالة نشاط في هذه الحالة ماذا يكون العلاج ؟ وشكرا

إجابات الأطباء على السؤال

علاج السبب اذا كان مرض السكري او ضعف التروية الدموية . او مشاكل في الخصية ز وقد تفيد الفيتامينات خاصة مجموعة فيت. ب , وسلامات 0 2017-12-02T11:51:21+00:00 2017-12-02T11:51:21+00:00
علاج السبب اذا كان مرض السكري او ضعف التروية الدموية . او مشاكل في الخصية ز وقد تفيد الفيتامينات خاصة... اقرأ المزيد
علاج السبب اذا كان مرض السكري او ضعف التروية الدموية . او مشاكل في الخصية ز وقد تفيد الفيتامينات خاصة مجموعة فيت. ب , وسلامات

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
11 عدوى يمكن التقاطها من الحيوانات الأليفة مقالات طبية
فوائد البصل للضغط والسكري أخبار طبية
 هل يمكن أن تكون قبلة الأطفال مؤذية؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً