السلام عليكم دكتور وشو يعني اذا شربت قهوه احس اعصابي تتلف و دقات القلب تزيد بشكل كبير و يدي ترجف مع العلم ان دكتور قالي معاي ارتخاء بسيط في عضله القلب .. هل هذا منه؟
اجابات الاطباء
القهوة تحتوي على الكافين الذي يزيد من ضربات القلب وإذا أكثرت منه يمكن أن يسبب الأعراض المذكورة
أنصحك بالامتناع عنه... اقرأ المزيد
القهوة تحتوي على الكافين الذي يزيد من ضربات القلب وإذا أكثرت منه يمكن أن يسبب الأعراض المذكورة
أنصحك بالامتناع عنه أو على الأقل التقليل منه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.