شرب جرعة زائدة لدواء عند الطفل

الطب العام
أنثى، 33 سنة 6 January 2021 تم تعديله في 20 June 2021 1148
السلام عليكم لقد تناول ابني قنينة دواء كاملة من المكمل الغدائي لاكتوفيبر في حدود التامنة مساءا بتوقيت الجزائر هل يوجد خطر عليه و مدا افعل؟؟ هو الان نائم و طبيعي الاحظ وجود بعض الغازات انا لوحدي و لا اعرف مدا افعل ارجوكم افيدوني و شكرا

اجابات الاطباء

الدكتور علي شوشان
7 January 2021 معالج نفسي
ربما لا يكون هناك ضررمع شرب المزيد من الماءوالأشربة الدافئةوالتنبيه علليه بعدم فعل ذلك مرة أخرىوالحرص على حفظ كافة الأدوية... اقرأ المزيد
ربما لا يكون هناك ضررمع شرب المزيد من الماءوالأشربة الدافئةوالتنبيه علليه بعدم فعل ذلك مرة أخرىوالحرص على حفظ كافة الأدوية بعيداً عن متناول الأطفال
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية