تسريع تنقيط محلول الحديد

الطب العام
أنثى، 37 سنة 9 June 2022 1421
عملت تحليل دم وطلعت نسبة الفيريتين عندي ٦ والهيموجلوبين ٩ ...اخدت محلول ملح و معاه حقنة ساكوفار وواحدة ديكساميثازون ....في آخر شوية في المحلول سرعته على الآخر ، قبل ما انام حسيت بوجع وضغط في الساعدين ،ولما قمت من النوم لقيتهم منملين خالص وبيوجعوني مع الحركة أو الخبط أرجو من حضراتكم الإفادة شكراً

اجابات الاطباء

متى أخذت المحلول ؟ وهل يوجد علامات كالحساسية ؟ تورم  بالأطراف ؟ ويفضل قياس الضغط  ، إن وجد يرجى مراجعة... اقرأ المزيد
متى أخذت المحلول ؟ وهل يوجد علامات كالحساسية ؟ تورم  بالأطراف ؟ ويفضل قياس الضغط  ، إن وجد يرجى مراجعة الطبيب اما إن لم يكن فقد يكون السبب تسريع المحلول حيث لا يفضل أبدا تسريعه 
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية