سؤال من ذكر سنة

الطب العام

بلعت كريم بيتاديرم

icon تم إنشاؤها في 28 أكتوبر 2023
icon تم تعديله في 29 أكتوبر 2023
icon 7140
بلعت جزء صغير جدا من كريم بيتاديرم وانا بحطو وبعدها حسيت بمرارتو في بقي و رجعت و غسلت بقي كويس و شربت كبايه لبن بارد هل كدا في ضرر او في حاجة لازم اعملها هو جزء صغير جدا لحسة بطرف اللسان

إجابات الأطباء على السؤال

عادةً ما يكون بلع جزء صغير جدًا من كريم بيتاديرم غير ضار. ومع ذلك ، إذا كنت مقلقًا بشأن الأثر المحتمل على صحتك ، فيمكنك القيام ببعض الإجراءات البسيطة لتهدئة الأعراض. يُنصح بشرب الكثير من الماء لتخفيف الشعور بالمرارة في الفم. كما يمكنك مضغ قطعة صغيرة من قشر الليمون أو شرب مشروب منعش مثل النعناع أو الحبق للتخفيف من الاحتقان. إذا استمرت الأعراض أو تفاقمت ، فيُفضّل التواصل مع طبيبك للحصول على المشورة الطبية المناسبة. 1 2023-10-29T02:20:02+00:00 2023-10-29T02:20:02+00:00
عادةً ما يكون بلع جزء صغير جدًا من كريم بيتاديرم غير ضار. ومع ذلك ، إذا كنت مقلقًا بشأن الأثر... اقرأ المزيد
عادةً ما يكون بلع جزء صغير جدًا من كريم بيتاديرم غير ضار. ومع ذلك ، إذا كنت مقلقًا بشأن الأثر المحتمل على صحتك ، فيمكنك القيام ببعض الإجراءات البسيطة لتهدئة الأعراض. يُنصح بشرب الكثير من الماء لتخفيف الشعور بالمرارة في الفم. كما يمكنك مضغ قطعة صغيرة من قشر الليمون أو شرب مشروب منعش مثل النعناع أو الحبق للتخفيف من الاحتقان. إذا استمرت الأعراض أو تفاقمت ، فيُفضّل التواصل مع طبيبك للحصول على المشورة الطبية المناسبة.

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الإعاقة جزء من التنوع البشري مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
أين يوجد فيتامين ج مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص