بعد تدخين الاركيلة اشعر بصداع شديد يصاحبه ارق شديد وما هو العلاج الذي بامكاني استخدامه لأخفف الشعور بذلك وشكرا لكم .
اجابات الاطباء
العلاج المناسب هو ترك عادة التدخين نهائيا واستبداله بممارسة التمارين الرياضية وتحسين التغذية السليمة ، وبالطبع سوف يسبب لك الادمان... اقرأ المزيد
العلاج المناسب هو ترك عادة التدخين نهائيا واستبداله بممارسة التمارين الرياضية وتحسين التغذية السليمة ، وبالطبع سوف يسبب لك الادمان ومن اعراضه الصداع والارق والعصبية والاكتئاب والتهيج ناهيك عن الاضرار الجسدية الناجمة عن التدخين وسلبياته مثل التهاب الرئه والجهاز التنفسي وايضا الجهاز الهضمي والعصبي والتهاب او سرطان الرئه أو سرطان البلعوم او الحنجره لا قدر الله ، او تشوه الاسنان وسهولة تكسرها وحدوث حروق في الفم على الشفتين لونها مائل للاسود مع اضطرابات في حاسة الطعم وذلك بسبب تورم اللسان او التصاق مواد الدخان فيه ، وايضا حدوث تشوه في الصوت وبحه شديده والسعال مع البلغم المزعج الناتج عن التهاب الرئتين.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.