اعاني من حمى التيفوئيد

الطب العام
أنثى، 22 سنة 28 July 2022 2828
اني اعاني من حمى التيفوئيد ويوجد لدي رجفه في الاقدام واليدين ونحول عام هل الحمى سبب ذالك واستعمل ابر CEFTRLAXONE لعلاجها وكم مده انتهائها لان ارهقت جسدي

اجابات الاطباء

د. وديع نصر الحسني
28 July 2022 طب عام
تحملي اختي الكريمة نعم هذه اعراض المرض يتم وصف المضادات الحيوية في الغالب لمدة 7-14 يوم، ولكن تبدأ الأعراض بالتحسن... اقرأ المزيد
تحملي اختي الكريمة نعم هذه اعراض المرض يتم وصف المضادات الحيوية في الغالب لمدة 7-14 يوم، ولكن تبدأ الأعراض بالتحسن في غضون 2-3 يوم عند تشخيص التيفود بوقت مبكر واختيار العلاج المناسب. يجب الاستمرار بتناول العلاج كاملاً، حتى بعد الشعور بالتحسن
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية