انا مصاب بمتلازمه ستيفن جونسون واتناول علاج اقراص التى تحتوى على الكورتيزون منذ 4اشهر تقريبا السؤال اذاتوقت عن تناول هذا العلاج نظرا لاعراضه الجانبيه تسوأ الحاله ام ماذا؟

الطب العام
ذكر 27 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1562
انا مصاب بمتلازمه ستيفن جونسون واتناول علاج اقراص التى تحتوى على الكورتيزون منذ 4اشهر تقريبا السؤال اذاتوقت عن تناول هذا العلاج نظرا لاعراضه الجانبيه تسوأ الحاله ام ماذا؟

اجابات الاطباء

نعم تسوء الحالة . و يتوجب عليك مراجعة الطبيب كل ستة اشهر او شنة حسب تخر تقييم طبي للحالة اقرأ المزيد
نعم تسوء الحالة . و يتوجب عليك مراجعة الطبيب كل ستة اشهر او شنة حسب تخر تقييم طبي للحالة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية