السلام عليكم انا كان عندي فقر دم ونحافه شديده اخذت دواء فاتح للشهيه والحمدالله عالجت الفقر وزاد وزني لاكن الدوره الشهريه اختلفت بعد ماكانت منتظمه جدا صارت تتاخر ١٠ الي ١٥ يوم
اجابات الاطباء
لا تقلقي اختي الكريمة
فهذا يدل على زيادة نسبة الدهن في الجسم مما يزيز من افراز هرمون الاستروجين اقرأ المزيد
لا تقلقي اختي الكريمة
فهذا يدل على زيادة نسبة الدهن في الجسم مما يزيز من افراز هرمون الاستروجين
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.