الجرعة الثانية للقاح كورونا

الطب العام
أنثى، 45 سنة 12 October 2021 1771
الم الذراع مدة اسبوع بعد تلقي لقاح سينوفاك لكورونا

اجابات الاطباء

د. وليد احمد حسب الله
12 October 2021 طب الاسرة
يحدث بعض التورم عقب التطعيم ولكن اذا كان هناك اي احمرار ذائد الرجاء مراجعة الطبيب اقرأ المزيد
يحدث بعض التورم عقب التطعيم ولكن اذا كان هناك اي احمرار ذائد الرجاء مراجعة الطبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية