السن عاما اعاني من ارتعاش في الاطراف وانا لا اتناول البن او الكافيه بك

الطب العام
ذكر 17 February 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1354
السن 20 عاما اعاني من ارتعاش في الاطراف وانا لا اتناول البن او الكافيه بكثره وخاصة عند حمل اي شيء اشعر بالتعب المباشر بعدها وارتعاش كما اني لا اتناول اي مدخنات على الاطلاق

اجابات الاطباء

د. احمد الاسعد
18 February 2015 طب عام
الفرط بجرعة الكافئين تؤدي لإضطرابات عصبية وتوتر وزيادة في نبضات القلب إجهاد عصبي قلبي ، يفضل الإبتعاد عن كل مايحوي... اقرأ المزيد
الفرط بجرعة الكافئين تؤدي لإضطرابات عصبية وتوتر وزيادة في نبضات القلب إجهاد عصبي قلبي ، يفضل الإبتعاد عن كل مايحوي الكافئين كالقهوة ومشروبات الطاقة والشاي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
عمليات تجميل الانف و تقويم الحاجز الانفي مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
رفع الانف مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية