اعاني من مرض مناعي ذاتي ولي فترة طويلة جدا مع الكيرتزون والآن آخد ملغم

الطب العام
أنثى 10 April 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1296
أعاني من مرض مناعي ذاتي ولي فترة طويلة جدا مع الكيرتزون والآن آخد 10 ملغم منه يوميا نصحني أكثر من طبيب بتخفيض الجرعة فماهي الخطوات التي أتبعها وهل علي المتابعة مع أحد االأطباء

اجابات الاطباء

د. احمد الاسعد
11 April 2015 طب عام
تابعي مع الطبيب ,وفي حال خفض الجرعة يجب أن يكون تدريجيا اقرأ المزيد
تابعي مع الطبيب ,وفي حال خفض الجرعة يجب أن يكون تدريجيا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية