اعاني من حريق فوق المعدة وصداع في الرأس وعندم استشرت الطبيب اعطاني دواء اسمه بيريدس "دومبيريدون" هل يشكل هدا الدواء خطرا على صحتي ؟ وشكرا

الطب العام
سؤال من غير معروف 16 January 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1237
اعاني من حريق فوق المعدة وصداع في الرأس وعندم استشرت الطبيب اعطاني دواء اسمه بيريدس "دومبيريدون" هل يشكل هدا الدواء خطرا على صحتي ؟ وشكرا

اجابات الاطباء

الدكتور وائل محمد
20 January 2019 طب عام
الدواء لايشكل خطر ولكن لايعالج شكوتك،تحتاج الى ادويه لعلاج المعدة مع حمل تحليل للحمى التيفوديه اقرأ المزيد
الدواء لايشكل خطر ولكن لايعالج شكوتك،تحتاج الى ادويه لعلاج المعدة مع حمل تحليل للحمى التيفوديه
ده علاج ب التهابات المعده لا خطوره به لكن يجب تقليل الشاي و النسكافيه و القهوه الأطعمة التي تحتوي على... اقرأ المزيد
ده علاج ب التهابات المعده لا خطوره به لكن يجب تقليل الشاي و النسكافيه و القهوه الأطعمة التي تحتوي على شطه و الأطعمة المسبكه و المشروبات الغازية لو العلاج مجلس نتيجه لمده اسبوع يجب عمل رسم قلب و تحليل ميكروب حلزوني في البراز
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية