منذ 3 اشهر اعاني من عدم انتظام الضغط يرتفع 160/98 ثم ينزل و الان اشرب دواء الضغط بدا في الاستقرار لكن عندي الم في الراس و العينين مع دوخة. هل هذا طبيعي؟
اجابات الاطباء
لازم تراقبي ضغطتك وتقيسيه بانتظام. قبل أن تتناولي الجرعات وحين الشعور بالوخه والم بالراس والعين لإنه احتمال بيهبط زايد وتحتاجلي... اقرأ المزيد
لازم تراقبي ضغطتك وتقيسيه بانتظام. قبل أن تتناولي الجرعات وحين الشعور بالوخه والم بالراس والعين لإنه احتمال بيهبط زايد وتحتاجلي فحص ضغط عينك عند طبيب عيون تابعي مع طبيب الباطنه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.