مشاكل زياده جرعه الابيوبروفين

الطب العام
ذكر، 28 سنة 1 March 2022 تم تعديله في 2 March 2022 826
اخدت من اسبوع يعتبر شريط من الابيوبروفين وتعبانه لسه لغايه دلوقتي ممكن أعرف اعمل ايه ؟

اجابات الاطباء

د. اكرم دياب عينية
2 March 2022 طب عام
مرحبا ... ما دام انو مر اسبوع على تناول الجرعة فإن الخطر زال .. لكن لا تعود لهذا الموضوع مرة... اقرأ المزيد
مرحبا ... ما دام انو مر اسبوع على تناول الجرعة فإن الخطر زال .. لكن لا تعود لهذا الموضوع مرة أخرى لانه ممكن ان يثقب المعدة ا و يعمل قصور كلوي تحتاج بعدها للغسيل الكلوي .. وممكن ان يحدث اذية كبدية تكون خطيرة في المستقبل.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اربع خطوات تمكنك من السيطرة على مستوى سكر الدم مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
اسباب الام الرأس والرقبة من الخلف مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية