هل عدد الجماع بين زوجين باليوم ثلاث مرات يؤثر علما الشئ يسعدنا انا وزج

هل عدد الجماع بين زوجين باليوم ثلاث مرات يؤثر علما الشئ يسعدنا انا وزج
icon 18 سبتمبر 2017
icon 1705
هل عدد الجماع بين زوجين باليوم ثلاث مرات يؤثر علما هذا الشئ يسعدنا انا وزجي اكثر وانا لا استيطع ان اتوقف عن هذا الشئ وانا دائما اطلب منه وهو يستجيب وانا قادره على عمل المزيد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا مشكله طالما الزوج قادر 0 2017-09-19 05:24:51
د. محمد عماد الزكي
د. محمد عماد الزكي
امراض الدم والاورام
لا مشكله طالما الزوج قادر

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجي لا يجامعني كثيرا مره او مرتين في الشهر او شهرين علما انه يحب فتاه اخرى ويريد الزواج...

الجماع هو الجزء الأخير من العلاقة الانسانية والتي تحتوي على عاطفة ما!! وإذا كان الشخص منشغلاً بأخرى فالغالب أنه سيكون من الصعب عليه أن ينشغل بأخرى، وطبعاً هذا يعتمد على شدة العلاقة ، والتفاهم، وعلى العكس من الناحية الأخرى.كما يعتمد على نفسية الشخص، فهناك أشخاص لا يستطيعون الجمع بين اثنتين، وأشخاص يتزوجون أربعة!!

سؤال من أنثى سنة 25

في الصحة الجنسية

متزوجه لي شهرين وزوجي من اول الزواج ضعيف الانتصاب ولا يجامعني الا بالاسبوع او ١٠ ايام مره ، ولا ينتصب...

عليك تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة  والمشي والتغذية المتوازنة تناول العسل والمكسرات والمأكولات البحرية، ومراجعة طبيبه إذا لم يكن هناك مانع طبي من تنول الأدوية المساعدة مثل آريك!!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي مشكلة انا متزوجة من 8 شهور تقريبا ومنذ تقريبا 7 شهور الى الان لم تتم عملية الجماع بشكل...

لا أدري كيف يحكم الطبيب ويشخص لزوجك بدون أن يفحصك؟؟ كلام الدكتورة أقرب إلى التصديق، مع احترامي للجميع، العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . أما من المسببات عند الرجال : بعض الأحيان ألم في الخصية أو في منطقة حشفة القضيب مباشرة بعد القذف ,التهابات في البروستاتا والمثانة، أو الحويصلات المنوية قد يؤدي إلى حرقان أو حكة شديدة بعد القذف وجعل تحفيز الأعضاء التناسلية مؤلمة أو غير مريحة ,راجعي عسر الجماع.

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب في 27 من العمر تركت العاده السريه منذ شهرين تقريبا بعد ان كنت...

التوقف عن العادة السرية يعيد للجسم نضارته وقوته، ولا تؤثر ممارسة العادة السابقة على الحياة الزوجية، ويعتمد عدد مرات الجماع على اللياقة البدنية أي ممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة ، وعلى العمر أيضاً، إذ تقل مع التقدم في العمر، الإرهاق عند الاستحلام سببه قلة اللياقة البدنية أيضاً.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا ليا 4شهور متزوجة و انا لا أشعر بي زوجي عند الممارسة الجنسية كيف أفعل انا حائرة جدا هل يوجد...

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من 11سنة وعندي 3 اطفال عند الجماع لا اشعر برغبة واحس بألم بسبب جفاف المنطقة واتأخر كثيرا بالتواصل...

عند وصول النساء مرحلة انقطاع الحيض فإنه يتوقف مبيضا المرأة عن انتاج هرمون الاستروجين ، وهو الهورمون الذي يحفز الغدد المهبلية على انتاج مواد مرطبة و مزلقة . و من ثم ، فإن الأنسجة التي تبطن المهبل تصبح اقل سمكاً ، و المهبل قد يصبح جافاً بالقدر الذي يجعل الجماع مسبباً للضيق و الألم . ربما عليك بذل بعض الجهد في تلبية رغباته ، ويفيد استعمال المزلقات المائية الموجودة في الصيدليات، وكذلك مراجعة اختصاصي نسائية لبحث الموضوع الهرموني في الجفاف

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج ولي سنتين لما اقدر انا افتح غشا الزوجي ولا ادخل عليها وعند مجامعة زوجتي تحس بخوف وتشنج لا...

علاج تشنج المهبلالعلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي، إذ يجب العلم أنّ تشنج المهبل ليس مرضًا للقلق منه، إذ يقتصر على علاج المسبب فقط وإجراء بعض التقنيات الاسترخاء، ومن أهم طرق علاج التشنج المهبلي:المشورة الجنسيةتشمل المشورة التعريف عن الجنس والعلاقة الحميمة بين الزوجين، والتعريف الكامل عن الأعضاء الجنسية لدى الزوجين. تعاون الزوج ممكن أن يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم جدًا خاصة أثناء الجماع.الموسعات المهبليةوضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يومًا عن يوم على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات.تمارين كيجلتساعد تمارين كيجل على شد عضلات الحوض التي بدورها تتحكم بعضلات المثانة والمهبل.ويمكن مراجعة تاختصاصي نسائية للمساعدة في العلاج!!

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان