متزوجة من ولم نرزق بحمل طبعا ما ستعملنا اي موانع بدايه الزواج وزوجي حي

متزوجة من ولم نرزق بحمل طبعا ما ستعملنا اي موانع بدايه الزواج وزوجي حي
icon 6 ديسمبر 2014
icon 1134
متزوجة من سنة ولم نرزق بحمل طبعا ما ستعملنا اي موانع بدايه الزواج عمري 18 وزوجي 38 حياتنا الزوجية والجنسية الحمد لله ازعجوني مؤخرا عايله زوجي كل شوي يسالون لتكوني حامل ليكون عندك شئ طبعا زوجي مو مهتم للموضوع يقول من عند الله خير رافض يروح للدكتور
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم الأفضل تجنب استخدام هذه الطريقة 0 2014-12-14 00:39:10
الدكتور ماجد الهدهد
الدكتور ماجد الهدهد
نسائية وتوليد
نعم الأفضل تجنب استخدام هذه الطريقة
أولاً أنت ما زلت صغيرة، ولا داعي للعجلة فأمامك العمر كله!!وثانياً لا داعي للعجلة في الحمل بل إن العجلة والحالة النفسية قد تؤخر الحمل أحياناً، لأن الحمل بحاجة لراحة نفسية واستعداد نفسي وجسدي. وثالثاً ربما يكون من الضروري عمل فحص طبي لك ولزوجك للاطمئنان أن كل شيء على ما يرام، ولاتخاذ الإجراآت اللازمة إذا كانت ضرورية. 1 2014-12-07 10:03:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أولاً أنت ما زلت صغيرة، ولا داعي للعجلة فأمامك العمر كله!!وثانياً لا داعي للعجلة في الحمل بل إن العجلة والحالة النفسية قد تؤخر الحمل أحياناً، لأن الحمل بحاجة لراحة نفسية واستعداد نفسي وجسدي. وثالثاً ربما يكون من الضروري عمل فحص طبي لك ولزوجك للاطمئنان أن كل شيء على ما يرام، ولاتخاذ الإجراآت اللازمة إذا كانت ضرورية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة من 8اشهر عمري 18سنة وزوجي 38حياتنا الزوجية الحمد لله مبسوطين وحتى بالعلاقة الحميمية زوجي ما بيقصر معي شوي بس...

ربما عليك تشجيعه على تحسين لياقته البدنية والاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه،، وكذلك إطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق للوصول بشكل أفضل للرعشة الجنسية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

تاخر الحمل عني صارلي ٦ شهور وكشفت والحمد الله سليمه وزوجي ماكشف هل هذااا طبيعي او ان زوجي فيه مشكله...

عادة يبدأ المتزوجون البحث عن السبب بعد مرور سنة من الزواج، وقد يكون الزوج عادياً ، وتكون الأسباب نفسية لديك أو لديه!! لم تتأخرى بالحمل وتوكلي على الله!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سوالى هو عدم رغبت زوجي الجنسيه رغم الاغراءات الكثيره وعمرة40 و عمري ٣٣ لكن لايحصل بيننا شيء الا كل ٣...

إذا كنت تريدين الحفاظ على الزواج، فعليك التصرف بحكمة ونسيان الموضوع، فقد يكون فعلاً يمر بمرحلة مهمةر تشغل تفكيره فكري بهوايات أخرى تشغلك عن الجنس، اشتغلي بالأولاد أو بالأهل والأقارب ولا تعيري الموضوع أي اهتمام ظاهر ، ويمكنك من تحت لتحت عمل كل المثيرات والمرغبات والمقويات التي تقوده تلقائيا إلى الرغبة في الجنس، فبعض الرجال لا يحبون أن تلح عليهم الزوجة. ويفضلون (اغتصابها) ويفضلون مقاومتها ودلعها، أوجدي المعادلة .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا متزوج منذ سنتين تقريبا ومن بدايه الزواج وانا وزوجتي نحاول الانجاب ولكن لم يحدث...

اخي الكريم من الصعب جدا الاجابة على سؤالك ولكن اود ان اطلب منكم استكمال جميع التحاليل على ان تشمل تحاليل شاملة للهرمونات وعمل اشعة بالصبغة للزوجة وعمل تحليل سائل منوي للزوج ومن ثم بالامكان البدء بتنشيط المبايض سواءا بالابر او بالحبوب حسبما يرى الطبيب المعالج على ان يتم ذلك مع متابعة الاباضة بالسونار وتحديد يوم الاباضة هذا مع الأخذ بالاعتبار بان هناك نسبة من حالات عدم الحمل تتراوح من 15 - 20 % حيث يكون السبب غير معروف بحيث لا يتم الحمل رغم ان كل الفحوصات سليمة واذا لم تكن هناك استجابة للعلاج فبالامكان اللجوء الى عمل تلقيح صناعي او حتى طفل انابيب والله الموفق Ahmed El-Rass, M.D. Dalia Clinic Tel. Office: +966 2 660 7068

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هو طريقة الافضل لمنع حصول الحمل في ليلة الدخلة أوفي بداية الزواج؟و إلى متى يمكن أن نمنع حصول الحمل...

هناك عدة وسائل لمنع الحمل: 1- العزل، أي الجماع من دون تفريغ السائل المنوي في المهبل. 2-الامتناع عن الجماع في فترة الاباضة، وهي عادة بعد أربعة عشر يوماً من آخر حيض. 3-الرضاعة، حيث أن المرأة المرضع تخضع لتغييرات هرمونية وفي الغالب لا يحدث الحمل اثناء الرضاعة. 4-الأدوية ومنها الادوية الهرمونية والتي تتوافر على شكل حبوب ولصقات وحقن عضلية. 5-منع الحمل الطارئ وهي حبة يمكن أن تأخذها السيدة بعد الجماع حتى ثلاثة أيام لمنع الحمل. 6-الجهيزات وهي أي جهيزة تستخدم لمنع وصول الخلايا المنوية إلى الأعضاء التناسلية الأنثويةـ وأكثرها شعبية هو الواقي الذكري، والواقي الانثوي. وهناك مانعات لعنق الرحم تكون كلياً في داخل المهبل ، مثل الإسفنجة، والقلنسوة العنقية، وهناك مانع "لي". كما أن هناك جهيزات توضع في داخل الرحم نفسه، وهي على شكل حرف تي بالإنكليزية T، ومنها نوعان، أحدهما يحتوي على النحاص ، الذي يقتل المنويات، والآخر يفرز هرمون البروجسترون. 7-وسائل جراحية مثل إغلاق الأنابيب الرحمية لمنع وصول البويضة إلى الرحم.، أو إغلاق الأسهرين لمنع خروج المنويات ، وسلبية هذه الطرق الجراحية، أنها غير قابلة للإعادة، أي أنها نهائية، لذلك يجب التفكير فيها مرتين.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انامتزوجة وعمري 24 وزوجي عمرة44 من العلم الزوجي غير مقيام معي بشكل دائما كل 3أشهر وشهرين معي كيف احمل في...

هذا لا يمنع الإنجاب! في المرحلة الأولى عليك التأكد من وجود الإباضة، لأن القذف في غير أيام الإباضة لا يسبب الحمل،تحصل الاباضه في اليوم ال ١٤ من نزول الدوره او تقريبا" ب ١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه. فاذا كانت دورتك منتظمه كل تقريباً-28-30  يوم ، فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره. اما قبل وبعد ذلك فتكون نسبه الخصوبه فبها قليله وبالتالي احتمال حدوث الحمل يكون اقل.  

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 28 سنة متزوج من 4 شهور وعانيت من ليله الدخلة ما صار انتصاب مع انو كانت اموري...

يمكن التأكد من صحتك الجنسية والإنجابية بفحص الهرمونات الجنسية والمنويات، ولتحسين الرغبة والقدرة الجنسية نصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة عمرة 17س متزوجة منذ سنتين ولم يحصل حمل للان وعملت فحوصات هرمونات الحمدلله مافيني ولا زوجي ورحت دكاترة...

لا تستعجلي فأنت صغيرة، وقد يؤثر العمر على الموضوع، كذلك يجب المحافظة على النظافة التامة، وما دامت الفحوصات جيدة فسيتم الحمل قريبا ان شاء الله.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً