ما مدى تاثير العمل في محطات معالجة الصرف الصحي ع الحياة الجنسية وقوة الانتصاب مع العلم انه يتم التعرض للغازات مثلH2S بنسبة عالية ولمده ٨ ساعات يومين ؟

icon 22 يناير 2014
icon 1145
ما مدى تاثير العمل في محطات معالجة الصرف الصحي ع الحياة الجنسية وقوة الانتصاب مع العلم انه يتم التعرض للغازات مثلH2S بنسبة عالية ولمده ٨ ساعات يومين ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأبحاث في الموضوع ما زالت جديدة ولكن يبدو أن كبريتيد الهيدروجين قد يتوسط الانتصاب من خلال عدة مسارات بما في ذلك استرخاء العضلات الملساء، تأثير مضاد للأكسدة وربما السيطرة العصبية. عن شيء ما له الكثير من آليات التأثيرات المؤيدة للانتصاب أنه أمر لا مفر منه مثل دواء ACS6 أو دواء يعطي الهيدروجين طبيعته شبيهة بالكبريتيد سوف تكون متاحة قريبا في السوق.لذلك لا داعي للقلق بشأن التعرض اللغاز، بل رن له زثر عكس ما تتوقع!! 1 2014-01-24 09:18:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأبحاث في الموضوع ما زالت جديدة ولكن يبدو أن كبريتيد الهيدروجين قد يتوسط الانتصاب من خلال عدة مسارات بما في ذلك استرخاء العضلات الملساء، تأثير مضاد للأكسدة وربما السيطرة العصبية. عن شيء ما له الكثير من آليات التأثيرات المؤيدة للانتصاب أنه أمر لا مفر منه مثل دواء ACS6 أو دواء يعطي الهيدروجين طبيعته شبيهة بالكبريتيد سوف تكون متاحة قريبا في السوق.لذلك لا داعي للقلق بشأن التعرض اللغاز، بل رن له زثر عكس ما تتوقع!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام.انا استعمل جهاز الحاسوب كثيرا بحكم عملي المتواصل لساعات طويلة..وعلمت انه يؤثر بشكل سلبي على الخصوبة وكمية الحيوانات المنوية..اريد ان...

الحاسوب العادي لا يؤثر كثيراً، ما يضر بشكل مباشر هو الحاسوب المحمول عندما تضعه في حضنك، فيزيد ازتفاع حرارة الخصيتين ،ويقلل بناء المنويات التي لا ترتاح لارتفاع درجة حرارة الخصيتي، والحل هو التقليل من وضعه في الحضن، أو وضع عازل تحته سواء مخدة ، أو خشب ، أو أي شيء يعزل الإشعاعات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ممارسة الاستمناء (يوميا تقريبا) باستمرار لسنوات خطير جدا؟ على خلايا الدماغ،النفسية،الخصوبة و الانتصاب.. هل يخلو من فوائد؟ و هل...

كل ذلك وأكثر ، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما سؤالي فحيث أني ابتليت بممارسة العادة السرية منذ 15 سنة بصفة مستمرة، ولم أستطع...

باعتقادي انه لا يوجد عندك مرض عضوي يحتاج الى كل هذه الافكار والوساوس يا عزيزي كن صاحب اراده وتخلى عن ممارسة هذه العاده القبيحه هذه نقطة البدايه وهذا حوالي 90 بالمئه من الحل حسن نوعية الغذاء الذي تتناوله

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا صيدلي في صيدليه و في مرات عده يسألوني الناس بكل وجل و حرج :::هل يؤثر الاستمناء اليومي (خروج النطفه...

يتم إنتاج مئات الملايين فعلا من النطاف يومياً.وهي إذا لم تخرج بالستمناء خرجت بالاحتلام. وفي الغالب لا تؤثر في إنتاج النطاف المستقبلي، ولا يضمن المستقبل إلا الله.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يأخذ سرترالين بمعدل 50 مغ في اليوم منذ شهر و ظهرت عليه اعراض تاخر القذف و الان نخطط لانجاب...

ينتمي العلاج إلى عائلة "مثبطات استرداد السيريتونين الانتقائية"، والتي تعمل على زيادة نسبة السيريتونين في الجهاز العصبي المعروف بتأثيره المحسن للمزاج و المزيل للاكتئاب.

من أعراض العلاج الجانبية: دوار، نعاس أو أرق، صداع، تعب أو وهن غثيان، اسهال، جفاف في الفم، فقدان الشهية. انخفاض الرغبة أو القدرة الجنسية، مشاكل في القذف. فرط في التعرق، ينصح بمراجعة الطبيب المعالج لتقليل الجرعة أو تغيير الدواء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يؤتر CIALIS TADAFIL على خصوبة الحيونات المنوية لانه يبقى لفترة طويلة فالجسم ، وما هو علاج ضعف الانتصاب بسبب...

الدواء لا يؤثر على المنويات، وهو بنفع ضعف الانتصاب، ولعلاج التوتر يفضل  تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

كنت امارس العادة السرية لمدة طويلة و عندما تزوجت لم استطاع الحفاظ على الانتصاب لمدة كافية مع زوجتي ....هل المشكل...

مرحبًا، يبدو أن المشكلة التي تعاني منها هي عدم القدرة على الحفاظ على الانتصاب (ضعف الانتصاب) والتي قد ترتبط بالعادة السرية التي قمت بها لفترة طويلة. ومع ذلك، قد تكون هناك أسباب أخرى لهذه المشكلة مثل التوتر والأمراض مثل السكري وارتفاع ضغط الدم. بالنسبة للنصائح، ينصح بزيارة الطبيب لإجراء فحص شامل للتأكد من عدم وجود أي أسباب مرضية للضعف الجنسي. كما يتم تحفيز تبني نمط حياة صحي وممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة. كما يوصى بتجنب التدخين والكحول. وبخصوص الأدوية، يجب استشارة الطبيب لاختيار العلاج الذي يناسب حالتك الصحية ويمكن أن يساعد على استعادة الانتصاب. تذكر أنه من المهم عدم تناول أي أدوية دون استشارة الطبيب المعالج الذي سيحدد العلاج الأنسب لحالتك الصحية. سلامتك.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا في 17 و يراودني القلق حول ما يعانيه نسبة كبيرة من الرجال من مشاكل في صحتهم الجنسية وانا اتسال...

أنت ما زلت في مقتبل العمر ، ولا تفكر في المحبطات بل فكر إيجابياً، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التصلب العصبي المتعدد.. مرض نادر الحدوث   مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
 آلام العضلات المزمن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً