ماهو سبب لزوجة السائل المنوي وماهو العلاج مع العلم تناولت bisolvon لمد

الصحة الجنسية
ذكر 14 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 10259
السلام عليكم ماهو سبب لزوجة السائل المنوي وماهو العلاج مع العلم تناولت bisolvon لمدة شهرين وماهو الحل وكانت اللزوجة السائل بعد ساعة ونص

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
15 July 2015 جراحة عامة
ربما يجب الإكثار من شرب الماء وتناول فيتامين سي أيضاً، وكذلك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. اقرأ المزيد
ربما يجب الإكثار من شرب الماء وتناول فيتامين سي أيضاً، وكذلك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
سبب اصفرار الوجه مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية