مرحبا دكتور لو سمحت لي ان اسأل
ما اثار دواء سنافي " منشط جنسي " مع الكحول ,
مع العلم انها تستخدم قبل شرب الكحول بساعتين تقريبا . شكرا
اجابات الاطباء
الكحول قد يزيد تأثير الدواء الموسع للأوعية الدموية ، ويجب الحذر من ذلك فقد يؤدي إلى هبوط في ضغط الدم... اقرأ المزيد
الكحول قد يزيد تأثير الدواء الموسع للأوعية الدموية ، ويجب الحذر من ذلك فقد يؤدي إلى هبوط في ضغط الدم أكثر من اللازم.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.