قذف لا ارادي وتورم ف القناه الناقله للمني

قذف لا ارادي وتورم ف القناه الناقله للمني
icon 12 يونيو 2023
icon 205
لدي قذف لا إرادي وبلا انتصاب او اي اثاره جنسيه وانا لا أمارس العاده السريه وأحيانا هناك تورم ف القناه الناقله للمني من الخصيه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يشير ظهور القذف اللاارادي بلا انتصاب أو تحفيز جنسي إلى وجود مشكلة صحية، مثل اضطراب الانتصاب الهضمي أو العصبي. وتورم القناة الناقلة للمني من الخصية قد يشير إلى التهاب أو عدوى. لذلك، ينبغي عليك استشارة طبيب لتقويم حالتك واقتراح العلاج المناسب. قد يكون من المفيد إجراء فحص للغدة الدرقية والهرمونات الجنسية. كما قد يكون من الضروري إجراء فحوصات إضافية لتحديد السبب المحتمل والعلاج المناسب. 0 2023-06-13 09:03:43
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يشير ظهور القذف اللاارادي بلا انتصاب أو تحفيز جنسي إلى وجود مشكلة صحية، مثل اضطراب الانتصاب الهضمي أو العصبي. وتورم القناة الناقلة للمني من الخصية قد يشير إلى التهاب أو عدوى. لذلك، ينبغي عليك استشارة طبيب لتقويم حالتك واقتراح العلاج المناسب. قد يكون من المفيد إجراء فحص للغدة الدرقية والهرمونات الجنسية. كما قد يكون من الضروري إجراء فحوصات إضافية لتحديد السبب المحتمل والعلاج المناسب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شب عمري 21 سنه اعاني من ضعف في انتصاب القضيب وامكانيه الثني في وسط القضيب اثناء الانتصاب امارس العاده...

من أجل التغلب على ضعف الانتصاب عليك تقليل العادة السرية، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول الخضروات والفواكه والعسل والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

أنا ممارس للعاده السريه مره كل يوم وقصيبي لا ينتصب عند التعرض لأي شكل من اشكال المغريات مثلا الصور وينتصب...

الجهتين!!عليك وقف العادة السرية إذا أردت معرفة الجواب، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك، فإذا تحسنت كان ضعف انتصاب، وإذا لم تتحسن فهو في الغالب ضعف جنسي وبحاجة لتأكيده بفحص الهرمونات  الجنسية والمنويات.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

انا شاب عندي 28 سنه وعندي مشكله في عند ممارسه العاده السريه يخرج المني دون انتصاب فممكن اعرفزالسبب مع العلم...

ينصح تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،ما لديك هو ثر المني وهو ليس بحاجة لعلاج، وسيتوقف عن التوقف عن العادة السرية واتباع النصائح المذكورة. للمزيد عن ثر المني راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا لدي انتصاب كامل عند ممارسة العاده السريه ولكن عندما امارس الجنس افقد الانتصاب او لا يحدث انتصاب...

الغالب أن الوضع نفسي، وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وعليكعمل فحص بعد ٣ أشهر للمنويات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت امارس العاده السريه ولاحظت انه لا يحدث عندي انتصاب اللا عند اللعب في القضيب بعنف و يحدث بعدها قذف...

ما زلت صغيراً على ذلك، عليك تقليل العادة السرية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العاده السريه يوميا وكان لدي انتصاب كامل ثم فجأه ارتخي العضو أمس قبل القذف ولا يستجيب لاي اثاره...

قد يكون الموضوع نفسي من الخوف من الانتفاخ، وعليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من ادمان العاده السريه اصبح لا يحدث عندي انتصاب الا باليد وقلت لدي الرغبه الجنسيه او انعدمت بمعني اصح و...

عليك تقليل الأكل والعادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من دوالي الخصية من الدرجه الثالثة. ولدي رغبه قويه بلجنس ولكن عند ممارسه العادة السريه يحدث انتصاب ولكن عندما...

لا علاقة لدوالي الخصية بشكل مباشر، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التصلب العصبي المتعدد.. مرض نادر الحدوث   مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
 آلام العضلات المزمن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً