لدى الم اسفل الخصية اليسرى واسفل البطن وكنت اعانى من املاح وصديد بسيط وكشفت عند دكتور وقام بفحصى سريرى وافاد انه ﻻ يوجد دوالى وﻻ خراج وطلب من اشعه تلفزيونية وكله طبيعى وعملت تحليل سكر جيد وﻻ وجود فتاق واعطانى مضاد حيوى وبعد ما انتهى عاد الألم ويزداد عند الجلوس ويخف اثناء النوم على الظهر وﻻ يوجد ورم
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
ممكن اعرف النتيجة كويسة وﻻ ﻻ عدد الحيونات 35مليون والحركة 25
سؤال من ذكر سنة
عملت تحليل لزوجة وكنت عايز اعرف نتيجة ايجابيه وﻻ سليبة tsh1.070 protection 35.1 progesterone15.31
سؤال من أنثى سنة
متزوجة وعندي 23 عاما اعاني من وجود ورم كبير نسبيا داخل المهبل وملمسه ناعم مع وجود الم اثناء الجماع و...
سؤال من ذكر سنة
اعانى من الم فى الخصية عملت تحليل سائل منوى الطبيب طمانى ولكن وجد كرات دم بيضاء ثم عند الفحص السريرى...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين