كم من مرة يسيل الدم عند الممارسة الجنسية؟

icon 19 مارس 2018
icon 1754
كم من مرة يسيل الدم عند الممارسة الجنسية؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المفروض أن لا يسيل الدم إلا ربما عند فض البكارة، وما عدا ذلك بحاجة لتقييم طبي، أسباب النزيف خارج الدورة الشهرية ١- اضطراب هرموني، مثل حبوب منع الحمل، أو وسائل أخرى لمنع الحمل ٢- مضاعفات الحمل ٣- أورام مهبلية ٤- التهابات أو أمراض جنسية أو الجماع ٥- السرطان ٦ آسباب نادرة مثل السكري أو الاكتئاب الشديد أو وجود آلة في المهبل 1 2018-03-20 05:26:15
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المفروض أن لا يسيل الدم إلا ربما عند فض البكارة، وما عدا ذلك بحاجة لتقييم طبي، أسباب النزيف خارج الدورة الشهرية ١- اضطراب هرموني، مثل حبوب منع الحمل، أو وسائل أخرى لمنع الحمل ٢- مضاعفات الحمل ٣- أورام مهبلية ٤- التهابات أو أمراض جنسية أو الجماع ٥- السرطان ٦ آسباب نادرة مثل السكري أو الاكتئاب الشديد أو وجود آلة في المهبل

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

خروج الدم من الشرج بعد الممارسة الجنسية من الخلف

خروج الدم من الشرج بعد الممارسة الجنسية من الخلف، يعني حدوث سحج أو جرح لمنطقة الشرج، ويجب الحفاظ على النظافة المطلقة تجنباِ لحدوث مضاعفات، غير مرغوبة. ويمكن مراجعة اختصاصي جراحة عامة لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

لاول مرة خرج القليل من الدم من القضيب بعد ممارسة العادة السرية والظغط على القضيب بقوة خرج الدم فهل هناك...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كم هو عدد ممارسة العلاقة الجنسية بالقدر المعقول ليلية الدخلة كي لا تشعر المراة بانها تغتصب؟ وهل عند الايلاج للمرة...

عند نزول الدم يعتمد الاستمرار على مدى الألم ورغبة الزوجة بالمتابعة، إذ يمكن الاستمرار أو التوقف حسب رغبة الزوجين، ولا يوجد كاتالوج لكمية الجماع في ليلة الدخلة فهذا يعتمد على الزوجين وإذا كانا متعبين من الليلة والعرس أو قادرين على الممارسة. عادة ما ينزل الدم عند الأكثرية في الليلة الأولى عند فض الغشاء، ولكن يمكن أن يكون الغشاء مطاطياً، أو رقيقاً لدرجة أن لا ينزل الدم.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

امارس الاستمناء منذ شهرين يوميا، لكن الان بعد الممارسة بيوم لا ينتصب القضيب، وعند الاستمناء ثاني مرة في يوم يخرج...

عليك وقف العادة السرية و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج خلال ٣ أشهر!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند ممارستي للجماع يخرج السائل المنوي بكمية كبيرة للمرة الاولى من الايلاج عندما اعيد الايلاج مرة اخرة يخرج بكمية لا...

هذا عادي، والحل هو تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان