قمت بشد الاشفار وكان بعد الدوره ب يوم وبعدها حسيت بالم ونزلت افرازات ل

الصحة الجنسية
أنثى 14 December 2017 تم تعديله في 25 October 2021 2921
قمت بشد الاشفار وكان بعد الدوره ب 12 يوم وبعدها حسيت بالم ونزلت افرازات لونها احمر هل شد الاشفار ياثر ع الغشاء طمني الله يخليك والافرازات الدم ذي من التبويض انا قلقانه وخايفه

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
16 December 2017 جراحة عامة
الشد على الأشفار عادة لا يوئي القضيب، والغالب أن الدم من الإباضة، ويمكن مراجعة اختصاصي نسائية للفحص الطبي. اقرأ المزيد
الشد على الأشفار عادة لا يوئي القضيب، والغالب أن الدم من الإباضة، ويمكن مراجعة اختصاصي نسائية للفحص الطبي.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
نصائح لما بعد الشفاء من السرطان مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية