قمت بالعادة السرية اثرت على ضغط الدم والحالة النفسية وشتى الجسم وقمت بها بعد هذا وجدت خصيتاي تؤلمانني والفقراط القطنية العجزية ؟ما العمل ؟هل ساعافى؟وهل يجب الذهاب للطبيب؟

icon 7 أغسطس 2015
icon 592
قمت بالعادة السرية اثرت على ضغط الدم والحالة النفسية وشتى الجسم وقمت بها بعد هذا وجدت خصيتاي تؤلمانني والفقراط القطنية العجزية ؟ما العمل ؟هل ساعافى؟وهل يجب الذهاب للطبيب؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد عندك اى مشكله..ما تقوله مجرد توهم منك وشعور بالذنب والقلق لان العاده السريه لا تسبب ما ذكرت ولكن قد تشعرك بالذنب ..الحل هو تقليل العاده تدريجيا وستتحسن بالتدريج 0 2015-08-07 22:45:33
الصيدلاني احمد نبيل متولى
الصيدلاني احمد نبيل متولى
صيدلاني
لا يوجد عندك اى مشكله..ما تقوله مجرد توهم منك وشعور بالذنب والقلق لان العاده السريه لا تسبب ما ذكرت ولكن قد تشعرك بالذنب ..الحل هو تقليل العاده تدريجيا وستتحسن بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

لقد توقفت عن العادة السرية بعد ممارسة متواصلة وكثيرة دامت 10سنوات وبسبب الاعراض التي اشعر بها في اعصابي وراسي وجسمي...

بالتوقف عن العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

انا فتاة كنت امارس العادة السرية بمعدل متوسط تركتها حوالي سنتين منذ 3 سنوات من الان بدات اشعر بآلام في...

ليس بالضرورة أن تكون هذه الأعراض من العادة السريةوقد تعانين من مشاكل هرمونية أو شيء في الحوض، راجعي اختصاصي منسائية للفحص الطبي والتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اناشاب 19 سنةامارس العادةالسرية بكثرة(2 الي 3 مرات في اليوم) اشعر بألم في الركبة في البداية(أَظن أنه بسبب البرد نظرا...

ربما سبب لك البرد آلام الركبة وآلام أسفل الظهر ، وربما الألم بسبب رثية قديمة نتيجة التهابات اللوز أثناء الطفولة، ،ربما كان البرد أيضا سبب ألم الخصية، ولكن العادة السرية لها آثار مشابهة لدى البعض، وهي أيضا قد تؤثر على عدد المنويات وبالتالي الخصوبة، فمن الحكمة الإقلاع عنها طالما هناك تخوف من آثارها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

جزاك الله خيرا علي اجابتك لي علي ولكن هل للعادة السرية اثر علي الاعصاب عامة وخاصةعصب البصر اقصد هل لها...

لا ليس للعاده السريه اي علاقه للناثير على عصب العين او الرئتين الضرر كما ذكرت لك سابقا (على ما اذكر) هو الاثر النفسي والشعور بالذنب ولا شك ان كثرة ممارستها تؤدي الى اضرار جسمانيه وهزال

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً