لون مني زوجي اصفر واكثر شي يكون شفاف كالماء و خفيف ماالسبب

الصحة الجنسية
أنثى، 35 سنة 8 July 2021 تم تعديله في 9 July 2021 983
عند الجماع والانتهاء يحس زوجي بحموضة !؛ وبعض الاحيان يكون منيه لونه اصفر اذا ماجامعني خلال ٤ او ٥ ايام وبعض الاحيان شفاف كالماء وخفيف هل يكون يسوي العادة السرية

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
9 July 2021 جراحة عامة
ليس بالضرورة، اصفرار المني قد يكون علامة عدم الجماع ، أو حسب نوع الأكل، ، والشفاف يدل رمبا على كثر... اقرأ المزيد
ليس بالضرورة، اصفرار المني قد يكون علامة عدم الجماع ، أو حسب نوع الأكل، ، والشفاف يدل رمبا على كثر الجماع!!! 
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ماذا تعرف عن فيتامين الجمال مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية