عندي مشكله تخص زوجتي انه بعد الجماع مباشر يجي لها تقيؤ واحيا طرش شو سبب وما العلاج؟

icon 15 سبتمبر 2014
icon 851
عندي مشكله تخص زوجتي انه بعد الجماع مباشر يجي لها تقيؤ واحيا طرش شو سبب وما العلاج؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أن الموضوع نفسي، وعليك مسؤولية طمأنتها وربما استخدام الصور التشريحية عن الموضوع الجنسي، ويمكنك الاستفادة من الصور في القاموس. 0 2014-09-16 15:44:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أن الموضوع نفسي، وعليك مسؤولية طمأنتها وربما استخدام الصور التشريحية عن الموضوع الجنسي، ويمكنك الاستفادة من الصور في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي مشكله في الانتصاب لام يكون قبل فتره الزواج لي سنتين متزوج ضعف كثير حتى الممارسة الجماع صارت مره المرتين...

البواسير تؤثر على الانتصابوالعادة السرية تؤثر ، وقلة اللياقة البدنية توِر وانخفاض نسبة الهررمونات الجنسية تؤثر أيضاً والتدخين يؤثر والسمنة، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

عمري 19 سنه انا مريت بفترة امتحانات وصار عندي ضعف انتصاب بعد يومين راح ضل يروح ويجي مرات يصير انتصاب...

السبب هو الإدمان على العادة السرية والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. لذلك ينصح بوقف العادة السرية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندما يوقف عن الجماع يوم او يومين بعدين اجماع يكون عندي قذف سريع ليش ايش سبب عادي اذا جماع...

القذف السريع بعد التوقف يكون بسبب تركم المنويات في الخصيتين، ولا ضررمن الجماع مرتين، في حال الرغبة في الانجاب ، يفضل الجماع وقت الإباضة يوم بعد يوم!!!

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

اعاني من مشكلة نوم الذكر اثناء الجماع يعني قبل الجماع يكون منتصب وفي وسط الجماع ينام نوم كامل احاول معه...

الغالب أنك كنت مدمن للعادة السرية، كما من الممكن أن يكون هناك أسياي نفسية، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة، ولا تستعجل على المنشطات في عمرك، فجسمك قادر على التعويض، مارس الرياضة وتناول االعسل والمكسرات .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم دكتور انا عندي مشكلة لما اجامع زوجي يحدث معي نزيف دم ويعني انا ماعندي كتير متزوجة و عند...

- على المريضة محاولة تعديل النشاط الجنسي مع شريك حياتها. إذا كانت قادرة على تغيير الوضعيات مع المحافظة على القضيب في المهبل، فإن هذا قد يقلل دخول الهواء أثناء الجماع. وفي المجال ذاته ، فإن أي تقليل إخراج القضيب وإعادة الإيلاج تعمل على الحد من هذا التأثير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إدخال القضيب ببطء يعمل على تقليل الحجم الإجمالي للصوت إذا لم يختفي تماما ، لأنها سوف تسمح بتسرب الهواء ببطئ. - قد تنصح المريضة أن تحاول هي وشريكها تحديد الوضعيات الأكثر صعوبة ، و عدم استخدام تلك الوضعيات في بداية الجماع أو تتجنب اذا وجدوا ان هذا مزعجاً. للمزيد راجعي أرياح المهبل وراجعي اختصاصي/ نسائية لبحث موضوع الدم

سؤال من ذكر سنة 45

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعاني من سرعة القذف رغم انه يوجد انتصاب طبيعي الحمدلله بس تنتهي عمليه الجماع ممكن في دقايق دقيقتين...

العلاج الأفضل لسرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف ، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.كذلك عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً