عندما أشاهد الأفلام الإباحية لا يحدث عندي انتصاب الا عند المدعبه باليد وبمجرد ترك يرتخي بسرعه هل هذا الشيء الذي يحدث تسريب وريدي وهل التسريب الوريدي يحدث آثار على جسم القضيب والخصيتان ك انتفاخ، ذهبت إلى الطبيب العام وقال لي بعد الكشف السريري لو كان هناك تسريب لحدث انتفاخ في القضيب انسا هذا الشيء.
اجابات الاطباء
أنسى وابتعد عن الإباحية ومارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وستعود الأمور إلى طبيعتها!! اقرأ المزيد
أنسى وابتعد عن الإباحية ومارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وستعود الأمور إلى طبيعتها!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.