على اجابة انا اعاني من قصر القضيب ل سئلتك عن حقن هرمون التستوتستيرون و

الصحة الجنسية
ذكر 26 July 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1146
شكراً على اجابة انا اعاني من قصر القضيب لهذا سئلتك عن حقن هرمون التستوتستيرون و انا مازلت خائف ان كان له اضرار في المستقبل على جسمي و الحياة الجنسية هل تنصحوني بحقن هرمون؟

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
27 July 2017 جراحة عامة
الأدوية الهرمونية خطيرة ولها مضاعفات جانبية كثيرة وخطيرة، ولا يجب استعمالها إلا تحت إشراف طبي. راجع اختصاصي غدد صماء. أو... اقرأ المزيد
الأدوية الهرمونية خطيرة ولها مضاعفات جانبية كثيرة وخطيرة، ولا يجب استعمالها إلا تحت إشراف طبي. راجع اختصاصي غدد صماء. أو مسالك بولية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
السمنة تبرمج الخلايا الدهنية على انها مصابة بالعدوى مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية