علما احيانا يخرج لون المني ابيض مصفر او شفافي اللون علما اني اتناول علاج medrol 4gm يخص اللتهاب الكلية وسوف اترك العادة السريه هل يرجع كل شيء كما كان اني عمري 21 سنه .تحياتي

الصحة الجنسية
ذكر 11 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1393
علما احيانا يخرج لون المني ابيض مصفر او شفافي اللون علما اني اتناول علاج medrol 4gm يخص اللتهاب الكلية وسوف اترك العادة السريه هل يرجع كل شيء كما كان اني عمري 21 سنه .تحياتي

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الرياضة في حياتنا مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية