ضهور حبه على قضيبي فجأه فالمنتصف تقريبا ومؤلمه ولها حكه ولونها على لون الجلد .. للعلم اني يوميا امراس العاده السريه بدون مزلق فهل ذالك بسبب العاده؟ وما علاجها

الصحة الجنسية
أنثى 14 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1423
ضهور حبه على قضيبي فجأه فالمنتصف تقريبا ومؤلمه ولها حكه ولونها على لون الجلد .. للعلم اني يوميا امراس العاده السريه بدون مزلق فهل ذالك بسبب العاده؟ وما علاجها

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
15 December 2015 جراحة عامة
الغالب أن الحبة ناجمة عن الإفراط في العادة لسرية،وعليك تقليل اللمارسة. اقرأ المزيد
الغالب أن الحبة ناجمة عن الإفراط في العادة لسرية،وعليك تقليل اللمارسة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ظهور شعر على الوجه مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
أسباب ظهور الكتل على الخصيتين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية